˙·٠•●¤ۣۜ๘(¯` منتديات تاج ششار ´¯)¤ۣۜ๘●•٠·˙
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي تاج ششار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة تاج ششار

كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

اذهب الى الأسفل

111 كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف مالك الدزاير في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:49 pm



السلام عليكم جايبلكم اليوم موضوع منيح بزاف 

وإن شاء الله اتكونو معنا 

أنسمعو رايكم



هل يؤثر بك كلام الناس ومن كافة النواحي , وهل طرحت مرة على نفسك مثل هذه الاسئلة التي نظهرها امامك ؟


هل قلت مرة في نفسك , ما راي الناس بي ؟
هل لبست مرة ملابس , قلت بنفسك , ماذا سيقول الناس عنها؟
هل قلت مرة , لو فعلت كذا وكذا ماذا سيكون رد فعل الناس؟
هل سالت زميل لك ما رايك في مظهري؟
الكثير من الناس دمرت حياتهم , لانهم يتاثرون من كلام البشر عنه .. والكثير من دمرت حياتهم لانهم لا يابهون بكلام الناس .. انت هل يؤثر بك كلام الناس ؟
ومثلا عندما تقدم على عمل ما , هل يهمك ما هو راي الناس به ؟ هل يا ترى سيرضى عنك الناس ام سيتحدثون عنك بالسوء ؟ .

. الرجاء التفاعل مع هذا الموضوع القابل للنقاش ..
avatar
مالك الدزاير
نائب مدير
نائب مدير


مزاجك هنا فى ششار :
ذكر
عدد الرسائل : 173
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب فى زى سيفيل
نقاط : 713
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

111 رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف ششارى بإمتياز في الخميس سبتمبر 10, 2009 2:15 pm

أخى تسمع بأغنية جوروج وسوفكلام الناس لا يفدم ولا إخرهزها أحطها فى راسك أماديرش اعليكم 
avatar
ششارى بإمتياز
الاعضاء النشطين
الاعضاء النشطين

مزاجك هنا فى ششار :
ذكر
عدد الرسائل : 32
العمر : 30
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chacher.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

111 رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف تاج ششار في الخميس سبتمبر 10, 2009 9:04 pm

أخى انا اقولك الحقيقة هى من عدة نواحىمن ناحية الباس انا البس كما يعجب الناس لا ادرى ماعندى دوق أو انا اتبع المثل القائل كول مايعجبك والبس مايعجب الناس اما من ناحية أحوال شخصية فلا  اتبع احدا لكن انا رأى الناس بي يهمنى كتيرا ا أعرف لمادا ؟دمت

_________________

[center]
تبردقة * تاجموت * جلال * شبلة * خيران * الزاوية * العامرة * سيار *فريجو *


˙·٠•●¤ۣۜ๘(¯ بــــــــــلادى وأنمووووووووووت أعليــــها ¯)¤ۣۜ๘●•٠·˙
[/center]
avatar
تاج ششار
مدير عام
مدير عام


مزاجك هنا فى ششار :
ذكر
عدد الرسائل : 323
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدير
نقاط : 414
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

111 رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف magui في الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:03 am

مشكور أخي الكريم على الموضوع
بالنسبة لي كلام الناس لا يؤثر بي فالثقة بالنفس تغنيك عن آرا
ء الآخرين
avatar
magui
الاعضاء النشطين
الاعضاء النشطين


مزاجك هنا فى ششار :
انثى
عدد الرسائل : 212
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
نقاط : 421
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

111 رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف حنان ششار في السبت سبتمبر 12, 2009 12:27 pm

اول شي يعطيكي مليووووووووون عافية أخى مالك وثاني شي ...
بصراحه وبالنسبة لي انا وحده مايهمني راي الناس لاني واثقه من نفسي وذوقي لااحد يعتقد انه غرور ولاكن اقصد انه مثلا ابغى اشتري لباس ما اخذ راي احد لانه ماشي مهم اللي ح يلبسوه انا اللي راح البسه ....
اتمنى لا أحد يتضايق من كلامي ولكن هذي وجهة نظري واتمنى تقبلوها مني...
avatar
حنان ششار
الاعضاء النشطين
الاعضاء النشطين


مزاجك هنا فى ششار :
انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 26
نقاط : 211
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chacher.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

111 رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

مُساهمة من طرف sousou في الخميس أبريل 14, 2011 3:33 pm

كلام الناس مايهمش ا

المهم نكون مقتانعة واش راني نعمل
avatar
sousou
الاعضاء النشطين
الاعضاء النشطين


مزاجك هنا فى ششار :
انثى
عدد الرسائل : 261
العمر : 23
العمل/الترفيه : 2 علمي
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى