˙·٠•●¤ۣۜ๘(¯` منتديات تاج ششار ´¯)¤ۣۜ๘●•٠·˙
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي تاج ششار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة تاج ششار

الكوكا كولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

M15 الكوكا كولا

مُساهمة من طرف magui في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:45 am

الإفراط فى شرب الكولا يهدد القلب اعرفوا لماذا:
يواجه الأشخاص الذين يشربون عدة ليترات من الكولا فى اليوم، مشاكل خطرة فى العضل وحتى فى القلب، بسبب انخفاض مستويات البوتاسيوم فى الدم، وذلك وفق ما حذر منه أطباء.
وأوضح واضعو دراسة أوردتها المجلة الطبية "انترناشونال جورنال أوف كلينيكال براكتيس"، أن التغيير فى مستوى البوتاسيوم يمكن أن يؤثر بعمق على عمل شرايين القلب.
ويزيد المستوى المتدنى جدا للبوتاسيوم فى الدم بسبب تناول الكولا من مخاطر الإصابة بمضاعفات قد تكون قاتلة، مثل اضطراب فى ضربات القلب. ويمكن أن يؤدى التراجع الكبير فى نسبة البوتاسيوم إلى وهن فى العضلات، وتشنجات عضلية وخفقان سريع للقلب وغثيان، وشملت الدراسة أشخاصا يشربون لترين إلى تسعة ليترات من المشروبات الغازية فى اليوم، بينهم امرأتان حاملان أدخلتا المستشفى.
كانت إحداها وهى تشرب ثلاثة ليترات من الكولا فى اليوم، تعانى من التعب وفقدان الشهية والتقيؤ، فى حين أن الثانية وكانت تشرب سبعة ليترات من الكولا يوميا فى الأشهر العشرة التى سبقت دخولها إلى المستشفى، كانت تعانى من وهن فى العضلات. وقد استعادتا عافيتهما كليا بعدما توقفتا عن شرب الكولا، وأعطيتا جرعات من البوتاسيوم إما عبر الفم أو عبر الحقن على ما أوضحت الدراسة التى ستنشر فى عدد يونيو م
ن المجلة.
avatar
magui
الاعضاء النشطين
الاعضاء النشطين


مزاجك هنا فى ششار :
انثى
عدد الرسائل : 212
العمر : 26
العمل/الترفيه : student
نقاط : 421
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

M15 ازيدك

مُساهمة من طرف دموع الخيانة في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:49 am

وانا ازيدك اخىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظه :هذه المعلومات التي ستقرؤونها صحيحة 100 % بدون غش او خديعه.

هل انتم عارفين ايش يعني دايت كاكاو دايت بيبسى..أو دايت كوكاكولا... أو..السكر الصناعي في الشاي والقهوة..؟
اكيد في بالكم انه حاجه للرجيم... علشان الواحد ما يسمن أو علشان الناس اللي ممنوع عليهم السكراصحاب مرض السكري..باختصار هذا النوع من الدايت علشان الصحه....للاسف إن المصنعين يستخدمون ارخص نوع من انواع السكر الاصطناعي و هو الاسبرتيم يعني اتخيلو, احنا نشرب هذه المشروبات الخاليه من السكر علشان صحتنا..و لكن للاسف هذي الماده تقتلنا على البطيء...و اكبر مصيبه اننا لما نشربه..نشرب خمر و احنا مش عارفين..و ازيدكم من الشعر بيت إن هذه الماده إذا تشرب نصف علبه باليوم... بدلا ما ترشقكم تخليكم اسمن من الاول ب 36.6% أول ما عرفت هذه المعلومة..عرفتها من خبيرة في مستشفى في بريطانيا..كانت بس تنصحتنا ان مانشرب اي مشروب يحتوي على مادة الاسبرتيم قبل الامتحان...لانه يؤثر على كل جسم الأنسان و خاصة الدماغ..لأنه يفقد الواحد التركيزه في الامتحان و مع العلم انه في بريطانيا 98% من الشباب يشربون مشروبات غازيه و اكثرهم يشربون دايت...وكانت تخبرنا عن اضرار هذا السكر الاصطناعي كانت تقول لنا...ان اي مشروب غازي خالي من السكر..يحتوي على سكر صناعي....اسمه اسبر تيم..asprtame... و مع العلم إن هذا السكر الصناعي هو اخطر نوع من انواع السكر الصناعي...لأنه يدخل في جسم الانسان و يتحول الى ثلاث مواد و من ضمنهم مادة الميثانول Methanolوهو سموم تتكون في جسم الانسان و الميثانول هو كحول او بمعنى أدق هو الخمر والعياذ بالله هذا يعني ان الخمر يدخل في اجسامنا و نحن لا نعلم الاسبرتيم يسبب أمراض كثيييره..و منها مرض الذئبه الحمراء و فقدان الذاكره و امراض جينيه.والله إن هذه المعلومات 100%..صحيحة >>

دموع الخيانة

مزاجك هنا فى ششار :
انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 26
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى