˙·٠•●¤ۣۜ๘(¯` منتديات تاج ششار ´¯)¤ۣۜ๘●•٠·˙
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي تاج ششار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة تاج ششار

نصائح لكل المقبلين على شهادة البكالوري

اذهب الى الأسفل

default نصائح لكل المقبلين على شهادة البكالوري

مُساهمة من طرف تاج ششار في الإثنين مارس 30, 2009 1:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اردت ان اقدم بعض النصائح للمقبلين والمقبلات على شهادة البكالوريا
لقد تحصلت على شهادة البكالوريا مرتين متتاليتين شعبة علوم الطبيعة والحياة النظام القديم ,في الواقع لقد كان لدي اعتقاد راسخ بانني عبقري منذ ان كنت صغيرا, ومما زاد هذا الاعتقاد ترسخا في ذهني هو اقتناع الاخرين من حولي بذلك لكن عندما انتقات للجامعة فوجئت بان مستواي كالجميع خاصة وانني اخترت فرع العلوم الدقيقة ,اذ كنت ابذل جهدا كالاخرين تماما واستغربت كيف انني تحصلت على البكالوريا بسهولة ودون بذل اي جهد يذكر,ان السر في ذلك هو ثقتي بنفسي لاغير,رغم انها كانت في بعض الاحيان تاخذني الى حد الغرور لكن ما تعتقدونه عن انفسكم هو امر مهم جدا وله تاثير كبير على نتائجكم,ولمن عنده اطلاع على بعض قوانين الطاقة البشرية وخاصة قانون التوقع سيعلم جيدا انه اذا ما توقع شيئا ما بشدة فانه يمنح طاقة لذلك الشيء حتى يتحقق,فعندما تثق بنفسك وتعلم انك تستحق الافضل وتستحق النجاح بل النجاح نفسه يستحقك وعندما تتوقع توقعا ايجابيا وتفعل كل ما بامكانك فعله بحيث لا تدخر جهدا او وقتا دون ان تستغلها وتجعل الاخرين يثقون بك ويمدونك بطاقة اكبر تاكد انك باذن الله ستكون من الناجحين وعندمت تواجهك المتاعب تذكر دائما المثل القائل ."اما أن نجد سبيلا واما أن نصنع لنا سبيلا". 

avatar
تاج ششار
مدير عام
مدير عام


مزاجك هنا فى ششار :
ذكر
عدد الرسائل : 323
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدير
نقاط : 414
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى